سفارة مصر بالسعودية تستعد لجولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية

Bookmark and Share

 
تجري السفارة المصرية بالرياض، حاليا، الاستعدادات اللازمة لاستقبال الجالية المصرية بالرياض، اعتبارا من يوم 3 يونيو ولمدة 7 أيام للتصويت في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، سواء بالحضور لمقر السفارة أو عبر الإرسال البريدي.

وأكد السفير المصري في السعودية، محمود عوف، أن أعضاء الجالية المصرية في السعودية الذين أدلوا بأصواتهم في الجولة الأولى ضربوا أروع الأمثلة في الوطنية والحرص على المشاركة السياسية في أول انتخابات رئاسية، كأحد مكتسبات ثورة 25 يناير.

وكشف السفير عوف عن أن السفارة المصرية بالرياض عكفت طوال الأيام السابقة التي أعقبت الجولة الأولى على دراسة كافة السلبيات التي ظهرت خلال الجولة الأولى، مضيفاً، "هناك اجتماع استضافته السفارة وضم عددا من أبناء الجالية ومسئولي صندوق رعاية المصريين وعددا من مندوبي المرشحين لتلافي كافة السلبيات، ودراسة كل الاقتراحات التي تعمل على أن يدلي كل مصري بصوته بسهولة ويسر، كما تعهدت السفارة بتوفير كافة الإمكانيات، للتخفيف من التزاحم وحرارة الجو".

وقال عوف: "إن السفارة ستضاعف عدد أجهزة الحاسب الآلي وزيادة الكوادر البشرية التي تعمل عليها، وتخصيص أكثر من جهاز للسيدات والعائلات بما يستوعب أعدادا أكبر وإنجازا أسرع، وسيتم توفير عدد كبير من المظلات داخل السفارة لحماية المواطنين من حرارة الشمس وتوفير مبردات المياه.
copyright 2012 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign