محافظ الشرقية ينقل رئيس وحدة محلية و3 موظفين أعلنوا دعمهم لشفيق

Bookmark and Share


أعلن إبراهيم أحمد خضر، رئيس الوحدة المحلية بقرية صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية وثلاثة من موظفيه الاعتصام داخل مقر الوحدة المحلية بصفط، احتجاجا على قرار محافظ الشرقية بنقلهم لدعم "شفيق".

كان رئيس الوحدة المحلية وخالد عطية عجمي ومحمود محمد عبد الرحمن وجمال علي صالح، الموظفين بالوحدة المحلية بقرية صفط زريق، قد أعلنوا ترشيحهم للفريق شفيق ودعمه وعمل دعاية له من خلال عمالهم بالوحدة المحلية، ودعوة المواطنين لترشيح الفريق شفيق، مما يعد مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون، وقام عدد من مواطني القرية بتقديم شكاوى للمحافظ مباشرة، مما دفعه لاتخاذ قرار بنقلهم لرئاسة مركز ديرب نجم وتحويلهم للتحقيقات.

وأكد الدكتور عزازى علي عزازى، محافظ الشرقية، أن نقل الموظفين جاء لمخالفتهم القانون، مستغلين وظائفهم العامة في عمل دعاية لأحد المرشحين، بصرف النظر عن اسم هذا المرشح.

وطالب رئيس الوحدة المحلية والموظفون المحالون للتحقيقات بعودتهم لوحدتهم المحلية وإلغاء قرار التحقيق معهم، حتى يفضوا اعتصامهم.

فيما طالب العشرات من أهالي القرية من محافظ الشرقية نقلهم نقلا دائما خارج القرية، واتهموهم بمساندة الفلول وعقد مؤتمرات مع أنصار الفريق "شفيق" ضمن صفقة الحزب الوطني وأعضاء الوحدات المحلية والوحدات الحزبية للحزب الوطني المنحل، فيما تضامن معهم ثلاثة أشخاص من أنصار الحزب المنحل والداعمين لشفيق.
copyright 2012 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign