بالصور.. قيادى إخوانى يشارك فى لقاء مغلق للدعوة السلفية بالجيزة للمرة الأولى.. درويش: الشباب السلفى سيشارك فى حملات طرق الأبواب لتأييد مرسى.. والزينى: التراشق بين أبناء التيار الإسلامى أمر مؤسف

Bookmark and Share


جانب من اللقاءجانب من اللقاء


جانب من اللقاء
كتب رامى نوار

عقدت مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة، لقاء مغلقاً مساء أمس الخميس، للإعلان عن دعم الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى انتخابات الرئاسة، وشارك النائب جمال عشرى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، فى الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة، وهى المرة الأولى التى يشارك فيه قيادى إخوانى فى اجتماعات مجلس الدعوة السلفية.

وقال الشيخ شعبان درويش عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، إنه تم الاتفاق مع النائب جمال عشرى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، خلال اللقاء على طرق دعم الدكتور محمد مرسى، خلال اللقاء من خلال تنظيم عدد من المؤتمرات، يحضرها شيوخ الدعوة السلفية ويشارك فيها قيادات جماعة الإخوان لدعم مرسى.

وأضاف درويش فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على بدء حملات طرق الأبواب يقوم بها الشباب السلفى لدعم وتأييد الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً على أنه تم فى اللقاء الخاص بدعم مرسى فى جولة الإعادة، للتأكيد على أنه لا توجد فرقة بين أبناء الصف الإسلامى من الإخوان والسلفيين.

وأكد الشيخ هشام أبو النصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بمحافظة الجيزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أن الدعوة السلفية بالجيزة ستدعم الدكتور محمد مرسى خلال الانتخابات الرئاسية، مضيفاً "سنقوم بتنظيم عدد من المسيرات والمؤتمرات الانتخابية لدعم الدكتور محمد مرسى ولمواجهة صعود النظام القديم ورجال الحزب الوطنى من جديد على الساحة السياسية".

فيما قال الشيخ عبد الفتاح الزينى القيادى السلفى وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، خلال اللقاء الذى عقد بمسجد الرحمة بالهرم، يجب أن تكون جبهة التيار الإسلامى قوية متماسكة فيؤيدنا الله وتهوى إلينا أفئدة الناس، موضحا أن كثرة التنازع والخصومات والتراشق ليست من أخلاقيات الإسلاميين، مضيفاً: "ما حدث الفترة السابقة بين أبناء التيار الإسلامى مؤسف ويا ليته كان فى غرفة مغلقة".

وأكد الدكتور كامل محمد عبد الجواد عضو الدعوة السلفية بالجيزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أن أعضاء مجلس إدارة الدعوة بالجيزة، مشيرين إلى ضرورة أن يتوحد جميع أبناء مصر المخلصين، حتى لا يتصدر المشهد السياسى رجال النظام السابق، كاشفاً عن أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على تسخير كل الطاقات لإنجاح المشروع الاسلامى.

حضر الاجتماع الذى تم فيه الاتفاق على دعم الدكتور محمد مرسى كل من "الشيخ شعبان درويش عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، والشيخ عبد الفتاح الزينى القيادى السلفى وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، هشام أبو النصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة، الشيخ محمد الكردى عضو مجلس الشعب وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة".


copyright 2012 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign