سوريا الان!!!!

Bookmark and Share
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرا ما أسمع عن ما يحدث في سوريا وما يتعرض له السوريون من اضطهاد على أيدي الأسد ولكني في الحقيقة لم أكن أشعر بحجم معاناتهم وآلامهم لأني لم أرى ما يتعرضون له ولم أعطي نفسي فرصة متابعة ما يحدث في سوريا حتى لا يصيبني الحزن ولكني اليوم فتحت التليفزيون فوجئت بطلقات نارية وصواريخ وقصف بيوت مشتعلة وجثث أشخاص مكفنين على الأرض ومن حولهم مئات بل آلاف الأشخاص وسط تعليق المذيعة باللغة الانجليزية لم أتبين الكلمات التي كانو ينطقونها باللغة العربية أحسست أنني أشاهد أخبار القدس أو غزة أو أي بقعة من بقاع فلسطين ولكني أعدت النظر و قلت أيمكن أن تكون هذه سوريا ؟؟
بالفعل انها سوريا هكذا تأكدت حينما نطقت المذيعة باللغة الانجليزية كلمة سوريا تابعت باهتمام شديد ما يحدث أناس يبكون وأناس يضحكون أناس يجاهدون ويقتلون من أجل حريتهم وفي نفس الوقت أراهم يبتسمون شعرت بالحزن والغضب والأسى لما آل اليه حال سوريا التي كنت أعتقد فيما قبل ثوراتنا المتتالية أن حاكمها كما نقول رجل طيب ولكني تأكدت اليوم فعلا أنه عكس ما كنت أتصوره قبل الثورات وحتى بعد الثورات لم أكن أتخيل أن هناك انسان تحجر قلبه الى هذا الحد بل ان الحجر قد يشعر ولكن بشار وآسفة أن أقول الأسد فما هو الا مجرد جبان يتوارى خلف جنوده ودفاعه كلنا تحدثنا وقلنا ان القذافي بلا قلب ولا رحمة ولكني اليوم فعلا شعرت أن القذافي كان أكثر رحمة من بشار .
سؤالي الآن أين هي الجامعة العربية من كل هذا لم لا تنقذ أهل سوريا ألأن كل أعضاء الجامعة العربية يؤيدونه أم أنهم عاجزون عن التصدي له ؟؟ أم أنهم يتبعون سياسة أنا لآ أرى لآ أسمع لآ أتكلم ؟؟؟!!!!
copyright 2012 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign