كوبان شاي تزيد فرص الحمل

Bookmark and Share


كشفت دراسة طبية حديثة النقاب عن أن السيدات اللاتي يتناولن كوبين من الشاي بصورة يومية ترتفع فرص الحمل لديهن مقارنة بالسيدات اللاتي لا يواظبن على تناول الشاي يوميا.

وتوصل الباحثون في معرض أبحاثهم التي أجروها في هذا الصدد إلى أن السيدات اللاتي يواظبن على تناول الشاي يوميا كن 27% أكثر قدرة على الحمل والإنجاب مقارنة بالسيدات اللاتي لم ينتظمن في تناوله.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه الأبحاث أن تناول المشروبات الغازية -خاصة الكولا سواء كانت محلاة بالسكر أو المحليات الصناعية- تعمل على خفض فرص الإنجاب؛ حيث إن تناول زجاجتين من الكولا يوميا يقلل بنسبة 20% من فرص حدوث حمل لدى السيدات.

وكانت الأبحاث قد أجريت على ما يقرب من 3600 سيدة ممن يسعين لإنجاب أطفال؛ حيث وجد أن تناول كوبين أو ثلاثة أكواب يوميا يزيد من فرص الإنجاب بنسبة 27%، بصرف النظر عن الإضافات التي يتم إضافتها عليه؛ سواء من لبن أو ليمون في مقابل السيدات اللاتي لم يتناولن الشاي.
copyright 2012 Simplex Celebs All rights reserved Designed by SimplexDesign